اقتصاد ألمانيا ينمو بأسرع وتيرة في 6 سنوات خلال 2017 - خبراء توصيات الفوركس اقتصاد ألمانيا ينمو بأسرع وتيرة في 6 سنوات خلال 2017 - خبراء توصيات الفوركس

اقتصاد ألمانيا ينمو بأسرع وتيرة في 6 سنوات خلال 2017

الإنتاج الصناعي في ألمانيا

اقتصاد ألمانيا ينمو بأسرع وتيرة في 6 سنوات خلال 2017

تسارع النمو الاقتصادي في ألمانيا بأكبر وتيرة في 6 سنوات خلال العام الماضي، بدعم ارتفاع الطلب المحلي واستهلاك الأسر وكشفت بيانات صادرة عن هيئة الإحصاءات الفيدرالية، اليوم الخميس، أن الناتج المحلي الإجمالي لأكبر اقتصاد في أوروبا ارتفع بنحو 2.2% في 2017 وهي أكبر وتيرة نمو منذ 2011، مقابل 1.9% في 2016 . وفي حال تعديل البيانات موسمياً، فإن معدل نمو الاقتصاد الألماني ترتفع إلى 2.5% خلال العام الماضي، نتيجة وجود 3 أيام عمل أقل مقارنة بعام 2016.


للأطلاع علي 

النتيجة الأقتصادية 

حاسبات الفوركس 

التداول الالي


الطلب المحلي هو المساهم الرئيس في تسجيل معدلات نمو اقتصادية كبيرة

وأوضحت البيانات أن الطلب المحلي هو المساهم الرئيس في تسجيل معدلات نمو اقتصادية كبيرة، حيث ارتفع إنفاق الأسر بنحو 2% على أساس سنوي  كما زاد الإنفاق الحكومي في ألمانيا في العام الماضي بنسبة 1.4% . كما كشفت بيانات صادرة عن هيئة الإحصاءات الفيدرالية اليوم الخميس، أن الموازنة سجلت فائضاً بقيمة 38.4 مليار يورو في العام الماضي . وارتفع النمو الاقتصادي في ألمانيا في 2017 بأكبر وتيرة منذ 2011، بنحو 2.2%  وبلغ فائض موازنة الحكومية في ألمانيا إلى الناتج الإجمالي المحلي في العام الماضي 1.2%.


إقرأ أيضا 

مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة ترتفع بأقل من التقديرات

إندونيسيا تطالب الفيدرالي بمراعاة تأثير قراراته على الأسواق الناشئة

الدولار يتجه لأعلى مستوى في 10 أسابيع

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.