الإسترليني يتجاوز 1.36 دولار مع توقعات الأداء الإيجابي للعملة - خبراء توصيات الفوركس | توصيات الفوركس | تحليلات فنية | تعلم الفوركس | بونص فوركس

الإسترليني يتجاوز 1.36 دولار مع توقعات الأداء الإيجابي للعملة

ارتفع الجنيه الإسترليني أعلى 1.36 دولار للمرة الأولى منذ سبتمبر الماضي خلال تعاملات اليوم الجمعة؛ بدعم التفاؤل بشأن أداء العملة وبحلول الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع الجنيه الإسترليني أمام الدولار بنحو 0.6% إلى 1.3615 دولار فيما تراجعت العملة البريطانية أمام اليورو إلى 0.8900 إسترليني بنسبة هبوط بلغت 0.1%.

وتوقع “جيك تنغ خو”، المحلل ببنك “مورجان ستانلي”، أن يمنح تعافي الجنيه الإسترليني العملة مزيداً من الارتفاع خلال العام الجاري.

وأضاف في تصريحات لموقع “باوند إسترليني لايف” أن المستثمرين أقبلوا على شراء العملة البريطانية على مدى شهر ديسمبر، مشيراً إلى أنه توقعاته لأداء العملة الآن إيجابية للمرة الأولى منذ اتخاذ قرار “البريكست” في يونيو 2016.

وألغى الرئيس الامريكى دونالد ترامب زيارته للمملكة المتحدة، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلى ميل فى وقت متأخر يوم الخميس. وكان من المتوقع ان تبدأ زيارة ترامب الاولى لبريطانيا منذ توليه مهام منصبه الشهر المقبل، ولكن لم يتم تحديد موعد جديد.

لا توجد تعليقات حتى الآن

اترك تعليقا

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

أسعار العملات العالمية

أسعار السلع العالمية

Market quotes are powered by TradingView.com

أوقات فتح الأسواق العالمية

Powered by Arab Forex Advisors