الإنتاج الصناعي في ألمانيا يتجاوز التوقعات خلال نوفمبر - خبراء توصيات الفوركس الإنتاج الصناعي في ألمانيا يتجاوز التوقعات خلال نوفمبر - خبراء توصيات الفوركس

الإنتاج الصناعي في ألمانيا يتجاوز التوقعات خلال نوفمبر

الإنتاج الصناعي في ألمانيا

الإنتاج الصناعي في ألمانيا يتجاوز التوقعات خلال نوفمبر

ارتفع الإنتاج الصناعي في ألمانيا بأكثر من توقعات المحللين في شهر نوفمبر الماضي بدعم السلع الرأسمالية، وبعد تراجع استمر شهرين وكشفت بيانات صادرة عن هيئة الإحصاءات الفيدرالية اليوم الثلاثاء، أن الإنتاج الصناعي في ألمانيا ارتفع بنحو 3.4% خلال شهر نوفمبر، مقابل تراجعها بنحو 1.2% في أكتوبر. وكانت توقعات المحللين قد أشارت إلى أن الإنتاج الصناعي في ألمانيا سينمو بنسبة 1.9%  وارتفع الإنتاج الصناعي الذي يستثني الطاقة والبناء بنحو 4.3%، فيما نمت السلع الرأسمالية بنسبة 5.7%، بينما انخفض إنتاج الطاقة بنحو 3.1%.


اساسيات تداول الفوركس

فتح حساب حقيقي لتداول فوركس

 فتح حساب تجريبي مجاني للتداول الفوركس


الفائض التجاري لأكبر اقتصاد في أوروبا يبلغ 23.7 مليار يورو

بلغ الفائض التجاري لأكبر اقتصاد في أوروبا 23.7 مليار يورو في تشرين الثاني / نوفمبر، مقابل 18.1 مليار يورو في أكتوبر، وفقا لما أعلنته ديستاتيس يوم الثلاثاء. ويقارن هذا الرقم ب 22 مليار يورو سجلت قبل 12 شهرا. وفي الفترات الزمنية المعدلة والمعدلة موسميا، بلغ الفائض 23.3 مليار يورو. وفي نوفمبر، ارتفعت السلع المصدرة الألمانية إلى قيمة 116.5 مليار يورو، في حين بلغت السلع المستوردة 92.8 مليار يورو، بزيادة سنوية قدرها 8.2٪ و 8.3٪ على التوالي. وارتفعت الصادرات بنسبة 4.1٪ عن الشهر السابق، بينما ارتفعت الواردات بنسبة 2.3٪.


للاطلاع علي

اهم الاخبار


الجزء الأكبر من الصادرات الألمانية يذهب إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي

ذهب الجزء الأكبر من الصادرات الألمانية إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، بزيادة 8٪ على أساس سنوي إلى 67.9 مليار يورو، في حين ارتفعت صادرات السلع إلى بلدان خارج الاتحاد الأوروبي بنسبة 8.4٪ إلى 48.5 مليار يورو. من ناحية أخرى، بلغت الواردات من بقية الكتلة 62.1 مليار يورو، أي بزيادة قدرها 9.5٪ على نطاق سنوي. وبلغت الواردات من دول خارج الاتحاد الأوروبي 30.7 مليار يورو، أي بزيادة قدرها 5.9٪ على أساس سنوي.


إقرا ايضا

الصين تقلص واردات غاز البترول المسال الأمريكي وسط حرب تجارية

العجز التجاري الأمريكي يقفز لأعلى مستوى في 6 أشهر خلال أغسطس

المركزي الأوروبي يُحذر من مخاطر الحرب التجارية على النمو الاقتصادي

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.