اليورو يحوم فوق أدني مستوي في شهر مع تنامي مخاوف الانتخابات الفرنسية - خبراء توصيات الفوركس اليورو يحوم فوق أدني مستوي في شهر مع تنامي مخاوف الانتخابات الفرنسية - خبراء توصيات الفوركس

اليورو يحوم فوق أدني مستوي في شهر مع تنامي مخاوف الانتخابات الفرنسية

معدل التضخم بمنطقة اليورو

منطقة اليورو

اليورو يحوم فوق أدني مستوي في شهر مع تنامي مخاوف الانتخابات الفرنسية

انخفض اليورو مقابل الدولار يوم الاثنين تحت ضغط من التوتر بشأن الانتخابات الرئاسية الفرنسية المقبلة في الوقت الذي يقيم فيه المستثمرون استطلاعات الرأي الأخيرة التي تظهر تقلص الفارق بين المتنافسين.

وتحظي الحملة الانتخابية بمتابعة وثيقة من المستثمرين في الوقت الذي تعهدت فيه مارين لوبان مرشحة اليمين المتطرف في الانتخابات بإخراج فرنسا من الاتحاد الأوروبي إذا فازت، مما يذكي مخاوف من تفكك الاتحاد بعدما صوتت بريطانيا لصالح الخروج منه العام الماضي.

وهبط اليورو 0.1 في المئة إلى 1.0585 دولار في التعاملات الصباحية في لندن ليحوم فوق أدنى مستوياته في شهر عند 1.0570 دولار والذي سجله في تعاملات الأسواق الخارجية.

وانخفض الدولار قليلا في التعاملات الأوروبية بعدما لامس أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل سلة عملات في التعاملات الآسيوية.

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية، عند 101.22 بعدما ارتفع إلى 101.340 وهو أعلى مستوى منذ 15 مارس آذار.

وارتفع الدولار 0.3 في المئة أمام العملة اليابانية إلى 111.35 ين

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.