اليورو يقفز أعلى 1.20 دولار عقب محضر المركزي الأوروبي - خبراء توصيات الفوركس اليورو يقفز أعلى 1.20 دولار عقب محضر المركزي الأوروبي - خبراء توصيات الفوركس

اليورو يقفز أعلى 1.20 دولار عقب محضر المركزي الأوروبي

اليورو يتراجع

منطقة اليورو

اليورو يقفز أعلى 1.20 دولار عقب محضر المركزي الأوروبي

ارتفعت العملة الأوروبية الموحدة خلال تعاملات اليوم الخميس، لتتجاوز مستوى 1.20 دولار، عقب صدور محضر المركزي الأوروبي وأظهر محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي الصادر اليوم، أن البنك يرى ضرورة لإعادة تقييم تقديراته ورؤيته المستقبلية، لتعبر عن الأداء الجيد لاقتصادات منطقة اليورو. وأبدى البنك المركزي الأوروبي تأكيده أن اقتصاد منطقة اليورو دخل الآن في مرحلة توسعية تبرز من خلال البيانات القوية وكان المركزي الأوروبي قد خفض مشتريات السندات في منطقة اليورو بنسبة 50% إلى 30 مليار يورو بدءاً من الشهر الجاري.


تقييم شركات فوركس 

اف اكس سي ام

اف اكس برو

اكسنس

اكس ام (XM)


صنّاع السياسة النقدية يسقطون بعض توصياتهم

وذكر المحضر الصادر اليوم الخميس، أن البيانات الاقتصادية جعلت صنّاع السياسة النقدية يسقطون بعض توصياتهم لتعافي اقتصاد المنطقة، والتركيز بدلاً من ذلك على استمرار هذا النمو والتوسع الاقتصادي المستمر والمتزايد. وأضاف أنه يمكن إعادة النظر في اللغة المتعلقة بمختلف أبعاد السياسة النقدية والتوجيهات المستقبلية في وقت مبكر هذا العام، لتعكس النمو الجيد لاقتصاد وبدأ البنك المركزي مع بداية العام الجاري تقليص مشترياته من السندات بمقدار 30 مليار يورو وحتى نهاية سبتمبر.


إقرأ أيضا 

الأسهم الأمريكية تهبط في بداية التعاملات مع تقلبات الأسواق العالمية

الفائض التجاري الألماني يرتفع إلى 17.2 مليار يورو في أغسطس 2018

ارتفاع الدولار قرب أعلى مستوى بـ6 أسابيع

 

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.