انخفاض عجز الميزان التجاري في بريطانيا خلال نوفمبر - خبراء توصيات الفوركس انخفاض عجز الميزان التجاري في بريطانيا خلال نوفمبر - خبراء توصيات الفوركس

انخفاض عجز الميزان التجاري في بريطانيا خلال نوفمبر

brexit

brexit

انخفاض عجز الميزان التجاري في بريطانيا خلال نوفمبر

انخفض عجز الميزان التجاري في المملكة المتحدة خلال نوفمبر، بدعم زيادة الصادرات وكشفت بيانات صادرة عن هيئة الإحصاءات الوطنية اليوم الأربعاء، أن عجز الميزان التجاري في بريطانيا خلال الثلاثة أشهر المنتهين في نوفمبر سجل 6.1 مليار جنيه إسترليني بتراجع بمقدار 1.2 مليار جنيه إسترليني. وعلى مستوى الصادرات والواردات خلال الربع المنتهي في نوفمبر فارتفعت بنحو 2.6%، و2.1% على الترتيب وعلى أساس شهري انخفض عجز الميزان التجاري في بريطانيا بمقدار 0.5 مليار دولار في شهر نوفمبر.


للأطلاع علي 

النتيجة الأقتصادية

حاسبات الفوركس


بيانات صادرة عن هيئة الإحصاءات الوطنية

كما كشفت بيانات صادرة عن هيئة الإحصاءات الوطنية، اليوم الأربعاء، أن نشاط البناء في المملكة المتحدة سجل تراجع بنسبة 2% في فترة ثلاثة أشهر المنتهين في نوفمبر الماضي، وهو أكبر تراجع منذ أغسطس 2012. وأوضحت البيانات أن التراجع جاء نتيجة انخفاض الأعمال الجديدة وأعمال الإصلاح والصيانة بنحو 2.1%، و1.7% على الترتيب أما على أساس شهري فشهد نشاط البناء البريطاني ارتفاع بنحو 0.4%، فيما كانت التوقعات قد أشارت إلى أنه سيرتفع بنسبة 0.7%.


إقرأ أيضا 

ارتفاع أسعار المنتجين بمنطقة اليورو بأكثر من التوقعات

هبوط حاد للعملات الإلكترونية مع تراجع الدعم العالمي لتداولاتها

أسعار الواردات الأمريكية ترتفع لأول مرة في 4 أشهر

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.