الأسهم الأمريكية ترتفع بالمستهل مع ترقب خطر إغلاق الحكومة - خبراء توصيات الفوركس الأسهم الأمريكية ترتفع بالمستهل مع ترقب خطر إغلاق الحكومة - خبراء توصيات الفوركس

الأسهم الأمريكية ترتفع بالمستهل مع ترقب خطر إغلاق الحكومة

إعلان نتائج أعمال الشركات

الأسهم الأمريكية ترتفع بالمستهل مع ترقب خطر إغلاق الحكومة

فتحت الأسهم في بورصة وول ستريت على ارتفاع يوم الجمعة، واضعة المؤشرات الرئيسية في مسار نحو تسجيل ثالث أسبوع على التوالي من المكاسب بدعم من آمال في موسم قوي للأرباح غطت على مخاوف من احتمال خطر إغلاق الحكومة الأمريكية. وبحلول الساعة 2:32 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر “داو جونز” بشكل طفيف بنحو 0.08% ليصل إلى 26037.8 نقطة  في حين صعد مؤشر “ستاندرد آند بورز” بأكثر من 0.2% إلى 2804.5 نقطة كما زاد مؤشر “ناسداك” بنسبة تزيد عن 0.3% ليسجل 7318.8 نقطة.


اساسيات تداول الفوركس

فتح حساب حقيقي لتداول فوركس

 فتح حساب تجريبي مجاني للتداول الفوركس


مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق قصير الأجل

أقر مجلس النواب الأمريكي مشروع قانون للإنفاق قصير الأجل يهدف إلى تمويل الحكومة بدعم 230 صوتاً مقابل معارضة 197 آخرين مع إرساله لمجلس الشيوخ للتصويت عليه. وتواجه الحكومة الفيدرالية خطر الإغلاق حال عدم تمرير مشروع القانون من قبل مجلس الشيوخ قبل منتصف ليل اليوم، حيث إن هناك حاجة إلى 60 صوتاً مؤيداً من أجل إقرار قانون التمويل. وكان الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” الذي يواجه عامه الأول في منصب رئيس الولايات المتحدة، انتقد رفض الديمقراطيين تمرير خطة الإنفاق وجاء سهم “أي.بي.إم” من بين أسوأ الأسهم أداءً عقب الإفصاح مساء أمس عن نتائج أعماله الفصلية وتسجيل خسائر خلال الربع الرابع من 2017.


إقرأ أيضا 

الخزانة الأمريكية تبرئ الصين من اتهامات التلاعب في العملة

النفط يتراجع 1% بينما تدرس واشنطن إعفاءات من عقوبات إيران

ثقة المستثمرين في منطقة اليورو تنخفض في أكتوبر 2018

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.