الإنتاج الصناعي الأمريكي يسجل أكبر زيادة في 7 سنوات خلال2017 - خبراء توصيات الفوركس الإنتاج الصناعي الأمريكي يسجل أكبر زيادة في 7 سنوات خلال2017 - خبراء توصيات الفوركس

الإنتاج الصناعي الأمريكي يسجل أكبر زيادة في 7 سنوات خلال2017

العائد على السندات الأمريكية

الإنتاج الصناعي الأمريكي يسجل أكبر زيادة في 7 سنوات خلال 2017

ارتفع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة للشهر الرابع على التوالي خلال ديسمبر الماضي، بأكثر من توقعات المحللين، كما سجل خلال إجمالي عام 2017 أعلى زيادة في 7 أعوام . وأظهرت بيانات صادرة عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي، اليوم الأربعاء، أن مؤشر الإنتاج الصناعي ارتفع بنحو 0.9% في ديسمبر الماضي مقارنة مع هبوط قدره 0.1% في نوفمبر السابق له.


اساسيات تداول الفوركس

ما هو الفوركس؟

النتيجة الأقتصادية

حاسبات الفوركس


توقعات المحللين

وكانت توقعات المحللين تشير إلى الإنتاج الصناعي الأمريكي سوف ينمو بنحو 0.4% في ديسمبر أما على أساس فصلي، سجل الإنتاج الصناعي بالولايات المتحدة ارتفاعاً بنحو 8.2% خلال الربع الرابع من العام الماضي مقارنة مع نفس الفترة من عام 2016 في حين ارتفع المؤشر الصناعي بنسبة 3.6% خلال العام الماضي مسجلاً أعلى زيادة منذ عام 2010. وذكر البيان أن مؤشر التعدين ارتفع خلال ديسمبر بنحو 1.6% مقارنة مع 0.1 في نوفمبر في حين صعد مؤشر الخدمات في الشهر الماضي بنحو 5.6% مقارنة مع تراجع بنسبة 3.1% في الشهر السابق له. كما سجل معدل الطاقة الإنتاجية  في الولايات المتحدة نمواً خلال ديسمبر ليصل إلى 77.9% متجاوزاً التوقعات البالغة 77.3% ومقارنة مع 77.2% المسجلة في نوفمبر.


إقرأ أيضا 

أسعار الذهب تقفز مع خسائر الأسهم والدولار

الفائض التجاري الألماني يرتفع إلى 17.2 مليار يورو في أغسطس 2018

النشاط الصناعي بالمملكة المتحدة يرتفع بأكثر من التقديرات

 

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.