العائد على السندات الأمريكية يرتفع لأعلى مستوى في 10 أشهر - خبراء توصيات الفوركس العائد على السندات الأمريكية يرتفع لأعلى مستوى في 10 أشهر - خبراء توصيات الفوركس

العائد على السندات الأمريكية يرتفع لأعلى مستوى في 10 أشهر

العائد على السندات الأمريكية

العائد على السندات الأمريكية يرتفع لأعلى مستوى في 10 أشهر

تراجعت سندات الخزانة الأمريكية خلال تعاملات اليوم الخميس، ليتخطى العائد على السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات أعلى مستوى في 10 أشهر، قبيل بيانات اقتصادية وبحلول الساعة 10:55 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بمقدار نقطتي أساس إلى 2.61%. أما العائد على السندات الأمريكية لأجل 30 عاماً فصعد إلى مستوى 2.88%، فيما زاد العائد على سندات الخزانة لأجل عامين مسجلاً مستوى 2.052% كما من المقرر أن تعرض الولايات المتحدة 13 مليار دولار من سندات لأجل 10 سنوات في مزاد اليوم.


اساسيات تداول الفوركس

فتح حساب حقيقي لتداول فوركس

 فتح حساب تجريبي مجاني للتداول الفوركسا


 إجمالي حيازة الأجانب من السندات ينخفض في شهر نوفمبر

وكشفت بيانات وزارة الخزانة الأمريكية أمس انخفاض إجمالي حيازة الأجانب من السندات في شهر نوفمبر عند مستوى 6.343 تريليون دولار، بتراجع عن مستوياتها المسجلة في أكتوبر والتي بلغت 6.349 تريليون دولار. كما قلصت الصين قيمة مشترياتها من السندات الأمريكية إلى 1.176 ترليون دولار في شهر نوفمبر، بتراجع عن مستويات أكتوبر التي بلغت 1.189 تريليون دولار، وهو أدنى مستوى منذ يوليو الماضي. وأظهر تقرير الاحتياطي الفيدرالي “بيج بك” تفاؤل معظم بنوكه التابعة عبر البلاد بشأن آفاق الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة خلال عام 2018.


إقرا ايضا

المركزي الأوروبي يُحذر من مخاطر الحرب التجارية على النمو الاقتصادي

النفط يتراجع 1% بينما تدرس واشنطن إعفاءات من عقوبات إيران

وكالة الطاقة: زيادة استخدام البلاستيك تقود الطلب على النفط حتى 2050

 

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.