وزير الطاقة الروسي: سوق النفط لم تصل لمرحلة التوازن - خبراء توصيات الفوركس وزير الطاقة الروسي: سوق النفط لم تصل لمرحلة التوازن - خبراء توصيات الفوركس

وزير الطاقة الروسي: سوق النفط لم تصل لمرحلة التوازن

يقول وزير الطاقة الروسيه

يقول وزير الطاقة الروسي: إن الإنتاج من الغاز المسال لا يغطى الطلب عليه في الخارج

وزير الطاقة الروسي: سوق النفط لم تصل لمرحلة التوازن

قال وزير الطاقة الروسي، إن سوق النفط لم تصل بعد إلى مرحلة التوازن، مشيراً إلى أن الارتفاع الأخير في الأسعار قد يكون نتيجة للطقس البارد وكانت أسعار النفط قد سجلت ارتفاعات كبيرة في الفترة الماضية، ووصل سعر خام “برنت” لأعلى مستوى منذ ديسمبر 2014 متجاوزاً حاجز الـ70 دولاراً للبرميل. وأضاف ألكسندر نوفاك، في تصريحات اليوم الثلاثاء، أن اتفاق خفض الإنتاج الذي توصلت إلى منظمة أوبك، لا بُدَّ أن يستمر، مشيراً إلى أن المعروض في سوق النفط لم يصل بعد إلى مرحلة التوازن .


خدمات خبراء توصيات الفوركس

التحليلات الفنية اليومية

توصيات الفوركس المجانية

توصيات فوركس VIP


تمديد خفض الإنتاج النفطي حتى نهاية العام الجاري

وفي نوفمبر الماضي، اتفق الأعضاء وغير الأعضاء بمنظمة أوبك على تمديد خفض الإنتاج النفطي حتى نهاية العام الجاري وتابع “نوفاك”: “أعتقد أننا بحاجة إلى نكون مستقرين ومتسقين بشأن قراراتنا.. كما نحن بحاجة إلى إصدار أحكامنا بعناية على أساس التفكير طويل الآجل”. وفي حين تستفيد منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وروسيا وحلفاؤهما من زيادة الإيرادات فإن القلق يساورهم من أن ترتفع الأسعار كثيرا على نحو يقفز معه إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة  بوتيرة أسرع لتعود التخمة إلى السوق من جديد. وقال إن من غير الواضح ما إذا كانت الأسعار الحالية طويلة الأجل مضيفا أنها قد تتأثر بزيادة برودة الجو التي تميل إلى قيادة الأسعار صوب الارتفاع. وأضاف أنه ما زال مصرا على توقعاته بأن تدور الأسعار بين 50 و60 دولارا للبرميل في 2018.


إقرأ أيضا 

الأسهم الأمريكية تهبط في بداية التعاملات مع تقلبات الأسواق العالمية

المركزي الأوروبي يُحذر من مخاطر الحرب التجارية على النمو الاقتصادي

وزير الخزانة الأمريكي يحذر الصين من التلاعب باليوان

 

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.