نشاط البناء في بريطانيا يستقر خلال مايو - خبراء توصيات الفوركس نشاط البناء في بريطانيا يستقر خلال مايو - خبراء توصيات الفوركس

نشاط البناء في بريطانيا يستقر خلال مايو

منطقة اليورو

نشاط البناء في بريطانيا يستقر خلال مايو

نشاط البناء في بريطانيا  يستقر خلال الشهر الماضي مقابل توقعات المحللين بتراجعه، مع زيادة معتدلة في إجمالي النشاط وكشفت بيانات صادرة عن مؤشر “ماركت” لمديري المشتريات اليوم الاثنين، أن نشاط البناء سجل 52.5 نقطة في مايو، وهي نفس مستويات أبريل السابق له.


للأطلاع على خدمات 

خبراء توصيات الفوركس 

للأطلاع على 

أهم الأخبار


توقعات المحللين

وكانت توقعات المحللين قد أشارت إلى أن نشاط البناء في ثاني أكبر اقتصاد أوروبي سيتراجع مُسجلاً 52 نقطة .

وأوضحت البيانات أن ضغوط أسعار الإنتاج زادت في شهر مايو نتيجة ارتفاع أسعار الوقود وتكلفة الصلب وتابعت أن نمو النشاط التجاري تسارع عند أعلى مستوى في 3 أشهر.

وظل القطاع السكني هو الأقوى بين القطاعات الفرعية الثلاثة المراقبة للشهر الثالث على التوالي خلال شهر مايو. وتراجعت وتيرة التوسع من أعلى مستوى في 11 شهرا في شهر أبريل ، حيث شهد نشاط بناء المنازل انتعاشا من الثلوج الكثيفة في مارس.

قطاع التجارة والهندسة المدنية في النمو

وظل قطاعا التجارة والهندسة المدنية في منطقة نمو للشهر الثاني على التوالي في شهر مايو ، حيث كانت الأولى الفئة الوحيدة التي سجلت معدل توسعة أسرع من شهر أبريل كما ان الأحوال الجوية الجيدة على نحو غير عادي قد دعمت النشاط وسمح لها بالاستمرار في اللحاق بالركب بعد الاضطرابات السابقة المرتبطة بالطقس.


إقرأ أيضا

معدل البطالة ببريطانيا يتراجع لأقل مستوى منذ 1975 بنهاية فبراير

بريطانيا ترفع تقديرات النمو الاقتصادي للربع الأول من 2018

النشاط الصناعي في بريطانيا يتراجع لأدنى مستوى بعام ونصف

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.