اكسون تفقد أرباح الأسهم والإنتاج - خبراء توصيات الفوركس اكسون تفقد أرباح الأسهم والإنتاج - خبراء توصيات الفوركس

اكسون تفقد أرباح الأسهم والإنتاج

اكسون

اكسون تفقد أرباح الأسهم والإنتاج

اظهرت شركة اكسون أسوأ أداء تكرير لها منذ عقدين تقريبا ، وهو ما سيعيد الشك فى ما يسمى بالنموذج المتكامل الذي صممه مؤسس الشركة جون دي روكفلر والذي تبناه كل مدير تنفيذي في تاريخ الشركة البالغ 149 عامًا. وفى ظل تلك الخسارة المفاجئة في خط الأعمال ، تعتمد شركة إكسون  على دعم المزيد من الوحدات المتقلبة التي تآكلت أرباحها خلال الربع الأول من العام الحالى وتثير الشكوك حول قوة عودة عملاق النفط إلى قوتها التى كانت في عام 2018. ففي العقد الماضي عندما انفصلت شركات النفط الأخرى عن أعمال التكرير للتركيز على التنقيب عن النفط الخام  ، التزمت شركة إكسون بثبات بنموذج الآبار إلى البيع بالتجزئة.


عروض بونص جديدة للفوركس

عرض 30 $ فى حسابك الحقيقي مجاناً

بونص يصل الى 10 الاف دولار منFXDD

فتح حساب فوركس تجريبي

فتح حساب فوركس حقيقي


خسارة التكرير لاذعة بالنسبة إلى الرئيس التنفيذي لشركة إكسون دارين وودز

إن خسارة التكرير لاذعة على وجه الخصوص بالنسبة إلى الرئيس التنفيذي لشركة إكسون دارين وودز ، الذي صعد إلى صفوف جانب صناعة الوقود في الشركة بدلاً من أعمال التنقيب عن النفط في المنافس الرئيسي له للمنصب الأعلى ، نائب الرئيس الأول جاك ويليامز ، والسلف ريكس تيلرسون.

وقال وليامز خلال مؤتمر عبر الهاتف يوم الجمعة إن هيكل إكسون “لا يزال قوياً بشكل أساسى”.


خدمات خبراء الفوركس

التوصيات المجانية اليومية للفوركس 

التحليلات الفنية اليومينة للفوركس 

توصيات VIP 


فقد مصانع صناعة الوقود التابعة للشركة 256 مليون دولار

فقدت مصانع صناعة الوقود التابعة للشركة 256 مليون دولار خلال الفترة من يناير إلى مارس بمتوسط حوالي 3 ملايين دولار في اليوم ، حيث قلصت المخزونات الضخمة من البنزين الهوامش وأدت الإصلاحات الشاملة والإصلاحات الميكانيكية إلى تباطؤ الإنتاج، كما خيب أمل شركة إكسون في مجال الكيماويات المستثمرين بنسبة 49 في المائة من الأرباح . وتراجعت الأسهم 2.5 في المائة إلى 80.20 دولار في الساعة 9:43 صباحًا في نيويورك بعد تراجعها في وقت سابق بنسبة 4.7 في المائة ،وطغت نتائج التكرير والكيماويات المخيبة للآمال لدى إكسون على إنتاج النفط الخام المتزايد من الآبار في حوض بيرميان في غرب تكساس ونيو مكسيكو،و ارتفع الإنتاج العالمي يوميًا بنسبة 2.4 في المائة ليصل إلى 3.98 مليون برميل مقارنة بالعام السابق . وبلغ العائد على السهم حوالى  55 سنتًا  مقارنةً بتقدير متوسط ​​قدره 72 سنتًا في استطلاع أجرته بلومبرج  للمحللين.

إن جهود وودز لتحسين العلاقات مع مجتمع المحللين من خلال توفير التوجيه قبل الأرباح بدأ بداية صعبة بعد ربعين متتاليين عندما أخطأت التقديرات بنسبة 20 في المائة أو أكثر ،و تعهد ويليامز وهو عضو في المعقل الداخلي للرئيس التنفيذي لكبار المسؤولين يوم الجمعة بتحسين إفصاحات الشركة. وقبل إعلان يوم الجمعة  كانت توقعات وول ستريت لإكسون متفائلة إلى حد ما  حيث حاولت شركة النفط العملاقة الارتداد من النصف الأول من عام 2018 ، حيث وصل إنتاج النفط والغاز إلى أدنى مستوياته منذ عقد.


إقرأ أيضا

تراجع اسعار النفط للمرة الاولى خلال العام الحالى

الليرة التركية مازالت تعانى

البريكست يجدد فوضى استقلال اسكتلندا

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.