امريكا تستعد للتعريفات الجمركية - خبراء توصيات الفوركس امريكا تستعد للتعريفات الجمركية - خبراء توصيات الفوركس

امريكا تستعد للتعريفات الجمركية

الدولار يصعد

امريكا تستعد للتعريفات الجمركية

تستعد الولايات المتحدة الامريكية لضرب الصين من جديد وذلك بفرض تعريفات جمركية جديدة على الواردات الصينية ، على الرغم من تصريحات ترامب بتفاؤله بشأن محادثاته مع الصين وانه سيلتقى بنظريه الصينى شى جين بينج خلال قمة العشرين التى من المتوع اقامتها الشهر القادم ،ويعد هذا اللقاء هو لقاء محورى بخصوص التجارة بين البلدين . واصدر مكتب الممثل التجارى قائمة بالبضائع الصينية قيمتها 300 مليار دولار تشمل ملابس ولعب الاطفال والهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر حيث سيتم زيادة التعريفات الجمركية  بنسبة 25 فى المئة .


خدمات خبراء الفوركس 

تحليلات الفوركس اليومية 

توصيات الفوركس اليومية 


استمرار ترامب فى فرض التعريفات الجمركية علي الواردات الصينية

الجدير بالذكر انه اذا استمر ترامب فى فرض التعريفات الجمركية فستكون جميع الواردات الصينية تحت سيطرة الرسوم الجمركية ، ولكن تلك الرسوم لن يتم فرضها حتى اواخر شهر يونيو المقبل . وكان ترامب قد حذر بكين من البعد عن الاجراءات المطلوب تنفيذها وذلك بعد قيام الصين بردها على تحركها لرفع رسوم الاستيراد على شريحة منفصلة بقيمة 200 مليار دولار من الواردات من الصين الاسبوع الماضى . وصرح ترامب للصحفيين يوم الاثنين فى البيت الابيض خلال الاجتماع مع رئيس الوزراء الهنجارى فيكتور اوربان  “يمكن ان تكون هناك اجراءات انتقامية لكنها بالتاكيد لن تستمر “.


احدث عروض البونص لشهر رمضان المبارك

فتح حساب فوركس تجريبي

فتح حساب فوركس حقيقي


تراجع الاسهم الامريكية وسط اشارات الى حرب تجارية

على صعيد اخر تراجعت الاسهم الامريكية  وسط اشارات الى حرب تجارية متصاعدة ،حيث انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بشكل كبير خلال اربعة اشهر بينما ارتفعت سندات الخزانة  مع ارتفاع الين بسبب لجوء المستثمرين الى الملاذات الامنة . وأثار إصدار قائمة التعريفات الإضافية والتصعيد المستمر الذي يشير إليه ترامب غضبًا من مجموعات الأعمال التي كانت تضغط على الرسوم. . وقال ماثيو شاي ، الرئيس والمدير التنفيذي للاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة “نحن ندعم جهود الادراة للتوصل الى اتفاق تجارى يمهد الطريق امام الشركات والعمال الامريكين”. وحذر الاقتاصديون من ان التعريفات الحالية ستضر بالنمو الامريكى لكنهم قلقون من ان يؤدى تصعيد التعريفات على التجارة بين البلدين .


تعرف علي

طريقة اختيار افضل اتصال على منصة الميتاتريدر ٤ الفوركس

 

إقرأ أيضا

تراجع عمليات بيع الاسهم حول العالم

الصين تهدد بالانتقام من أمريكا

البنوك في طريقها للاختفاء

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.