المركزي الأوروبي يبقي على سياسته النقدية دون تغيير - خبراء توصيات الفوركس المركزي الأوروبي يبقي على سياسته النقدية دون تغيير - خبراء توصيات الفوركس

المركزي الأوروبي يبقي على سياسته النقدية دون تغيير

المركزي الأوروبي

المركزي الأوروبي يبقي على سياسته النقدية دون تغيير

 البنك المركزي الأوروبي يبقي على سياسته النقدية البالغ دون تغيير يوم الخميس و إن معدل الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية ومعدل الفائدة على الإقراض والودائع ستبقى دون تغيير عند 0.00% و0.25% و-0.40% على الترتيب لكن رئيس البنك ماريو دراجي أصبح يواجه مهمة صعبة في معالجة الآثار السلبية المحتملة لارتفاع اليورو مقابل الدولار. وحتى في الوقت الذي يتحرك فيه اقتصاد منطقة اليورو للأمام فإن ارتفاع العملة الموحدة يهدد بدفع التضخم للانخفاض ويعرض العمل الذي تم إنجازه خلال سنوات عبر تحفيز غير مسبوق للخطر، مما قد يجبر دراجي على تثبيط التوقعات المتنامية بأن يسارع المركزي الأوروبي صوب زيادة أسعار الفائدة.


خدمات خبراء توصيات الفوركس

التحليلات الفنية اليومية

توصيات الفوركس المجانية

توصيات فوركس VIP


 مسؤولون أمريكيون كبار يدعمون ضعف الدولار

باتت مهمة دراجي أكثر دقة ليلة الخميس حين دعم مسؤولون أمريكيون كبار ضعف الدولار مما دفع العملة الأمريكية للانخفاض لأدنى مستوى في ثلاث سنوات مقابل اليورو وأثار مخاوف بشأن نشوب حروب تجارية. لكن في قرار متوقع على نطاق واسع، أبقي البنك المركزي الأوروبي على سعر الفائدة الرئيسية سلبيا وأبقى على تعهده بالحفاظ على أسعار الفائدة مستقرة حتى بعد التوقف عن شراء السندات الذي تعهد بالاستمرار فيه حتى يرتفع التضخم على نحو مستدام.


إقرأ أيضا 

ارتفاع أسعار المنتجين بمنطقة اليورو بأكثر من التوقعات

“الريبل” تقفز 24% لتحتل المرتبة الثانية بقائمة أكبر العملات الإلكترونية

بنك أوف أمريكا : أسعار الذهب قد ترتفع إلى 1350 دولار

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.