الدولار يتعافى والذهب يتراجع بعد خطاب "ترامب" وبيانات اقتصادية - خبراء توصيات الفوركس الدولار يتعافى والذهب يتراجع بعد خطاب "ترامب" وبيانات اقتصادية - خبراء توصيات الفوركس

الدولار يتعافى والذهب يتراجع بعد خطاب “ترامب” وبيانات اقتصادية

الدولار يتعافى

الدولار يتعافى والذهب يتراجع بعد خطاب “ترامب” وبيانات اقتصادية

 الدولار يتعافى قابل العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، في حين تراجع معدن الذهب ليفقد نحو 14 دولاراً عقب خطاب الرئيس “دونالد ترامب” وبيانات اقتصادية. وعلى هامش مشاركته بمنتدى “دافوس” الاقتصادي في سويسرا، ألقى الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” خطاباً، أكد خلاله على النمو الاقتصادي للولايات المتحدة  وقال “ترامب” إن الاقتصاد الأمريكي يشهد آفاقاً لامعة مع هبوط معدل البطالة وتسارع النمو ومكاسب الأسهم التي تجاوزت 7 تريليونات دولار منذ انتخابه.


أهم عروض خبراء توصيات الفوركس

العرض الجديد لعام 2018 من خبراء الفوركس

عرض احتفال 15 عام من النجاح مع FXDD

عرض 25 دولار


تصريحات وزير الخزانة الأمريكي أسيء تفسيرها خارج إطارها

ذكر الرئيس الأمريكي بالأمس أن تصريحات وزير الخزانة الأمريكي أسيء تفسيرها خارج إطارها مؤكداً أن الدولار سيصبح أكثر قوة بمرور الوقت في ظل إدارته  وكان وزير الخزانة الأمريكي “ستيفن مونشين” صرح بأن ضعف العملة يدعم اقتصاد بلاده لكنه أكد اليوم على أن تصريحات أخذت في غير سياقها. وتمكنت العملة الأمريكية من تقليص خسائرها التي سجلتها خلال الساعات الماضية عند أدنى مستوى في أكثر من 3 سنوات وبحلول الساعة 2:07 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة مقابل 6 عملات رئيسية بأكثر من 0.3% ليسجل 89.08 دولار بعد أن هبط إلى 88.73 دولار في وقت سابق من الجلسة. كما أعلنت وزارة التجارة الأمريكية أن عجز الميزان التجاري السلعي في الولايات المتحدة ارتفع إلى 71.6 مليار دولار في ديسمبر الماضي مقابل 70 مليار دولار مسجلة في نوفمبر السابق له ومقارنة مع توقعات تبلغ 68.6 مليار دولار.


إقرأ أيضا 

هبوط اليورو أمام الدولار الأمريكي مع دعوات لعودة إيطاليا لعملتها القديمة

منظمة التجارة تخفض توقعاتها للتجارة العالمية في 2018 و2019

استثمارات الصين بالخارج تتراجع خلال 2017 لأول مرة بالتاريخ

 

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.