ترامب يهدد بالتصدي للعلاقة التجارية غير العادلة مع الاتحاد الأوروبي - خبراء توصيات الفوركس ترامب يهدد بالتصدي للعلاقة التجارية غير العادلة مع الاتحاد الأوروبي - خبراء توصيات الفوركس

ترامب يهدد بالتصدي للعلاقة التجارية غير العادلة مع الاتحاد الأوروبي

ترامب يهدد

ترامب يهدد بالتصدي للعلاقة التجارية غير العادلة مع الاتحاد الأوروبي

 الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يهدد إن العلاقة التجارية للاتحاد الأوروبي مع الولايات المتحدة “غير عادلة”، مهدداً بالتصدي لذلك وأضاف دونالد ترامب في تصريحات لمحطة “أي.تي.في” البريطانية، أمس الأحد، أن لديه مشاكل عديدة مع الاتحاد الأوروبي، محذراً من أنها قد تؤدي إلى شيء كبير من وجهة نظره التجارية. وتابع الرئيس الأمريكي: أنه عندما يتعلق الأمر بالتجارة فإن الاتحاد الأوروبي يتعامل الولايات المتحدة بطريقة غير عادلة. وفي يوم الجمعة الماضي، قال ترامب في تصريحات تلفزيونية، إن جميع دول العالم تستغل بلاده وليست الصين واليابان فقط، مشيراً إلى أنه يبحث عن علاقة تجارية متبادلة وعادلة بين دول العالم.


أهم عروض خبراء توصيات الفوركس

العرض الجديد لعام 2018 من خبراء الفوركس

عرض احتفال 15 عام من النجاح مع FXDD

عرض 25 دولار


غير العادل أن تتكلف بلاده أموالاً طائلة مع استقبال منتجات الدول الأخرى

أشار إلى أنه من غير العادل أن تتكلف بلاده أموالاً طائلة مع استقبال منتجات الدول الأخرى في الوقت الذي تصعب فيه هذه الدول وصول السلع الأمريكية إليها. ويطالب ترامب بفرض تطبيق القواعد التجارية بشكل أكثر صرامة ووقع في الأسبوع الماضي قانونا يفرض تعريفات جمركية بنسبة 30 في المئة على الألواح الشمسية التي يتم استيرادها ضمن أول قيود تجارية تفرضها الإدارة الأمريكية من جانب واحد في إطار برنامج أوسع للحماية التجارية.


إقرأ أيضا 

صندوق النقد: مخاطر متزايدة تواجه اقتصاد اليابان

ارتفاع الدولار قرب أعلى مستوى بـ6 أسابيع

بنك أوف أمريكا : أسعار الذهب قد ترتفع إلى 1350 دولار

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.