تراجع النشاط الصناعي في بريطانيا بعكس التوقعات - خبراء توصيات الفوركس تراجع النشاط الصناعي في بريطانيا بعكس التوقعات - خبراء توصيات الفوركس

تراجع النشاط الصناعي في بريطانيا بعكس التوقعات

الجنية الإسترليني

الجنية الإسترليني - خبراء توصيات الفوركس

تراجع النشاط الصناعي في بريطانيا بعكس التوقعات

تراجع النشاط الصناعي في بريطانيا خلال الشهر الماضي  وفقا للبيانات الصادرة يوم الخميس من قبل إيه إتش إس ماركت ، بما يخالف توقعات المحللين . وأظهرت بيانات صادرة عن مؤسسة “ماركت”، اليوم الخميس، أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي سجل 55.3 نقطة خلال يناير الماضي مقابل 56.2 نقطة في ديسمبر السابق له . وشهدت بداية العام تراجعا في التوسيع بعد ارتفاع نوفمبر الماضي في 51 شهرا وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن النشاط الصناعي في بريطانيا سوف يسجل مستوى 56.5 نقطة في يناير الماضي وذكر البيان أن الهبوط في النشاط الصناعي البريطاني يرجع إلى انخفاض نمو الإنتاج والطلبيات الجديدة .


خدمات خبراء توصيات الفوركس

التحليلات الفنية اليومية

توصيات الفوركس المجانية

توصيات فوركس VIP


مؤشر التصنيع عند أدنى مستوى له منذ يونيو من العام الماضي

وكان مؤشر التصنيع عند أدنى مستوى له منذ يونيو من العام الماضي، وهو ما يزال أعلى من متوسطه على المدى الطويل. واستمر نمو الإنتاج ومآخذ الطلبات الجديدة في الإبطاء. ومن ناحية أخرى، لوحظ تسارع في تكاليف المدخلات وتضخم أسعار البيع . وقال مدير إيه إتش إس ماركيت روب روبسون.”أظهر قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة تركيبة غير مرحب بها من تباطؤ النمو وارتفاع الأسعار في بداية عام 2018. ومما يبعث على التشجيع، على الرغم من التباطؤ، أن المسح الأخير يتسق مع ارتفاع الإنتاج بمعدل ربع سنوي قوي يبلغ حوالي 0.6٪ في يناير”


إقرأ أيضا 

منظمة التجارة تخفض توقعاتها للتجارة العالمية في 2018 و2019

كندا تسعى لدعم منظمة التجارة ضد الهجوم الأمريكي

اتفاقية النافتا غير محتملة الحدوث في هذا الأسبوع

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.