الأسهم الأمريكية تواصل خسائرها بالمستهل - خبراء توصيات الفوركس الأسهم الأمريكية تواصل خسائرها بالمستهل - خبراء توصيات الفوركس

الأسهم الأمريكية تواصل خسائرها بالمستهل

الأسهم الأمريكية تواصل خسائرها

البورصة الامريكية

الأسهم الأمريكية تواصل خسائرها بالمستهل

الأسهم الأمريكية تواصل خسائرها حيث فتحت على انخفاض حاد يوم الاثنين مع استمرار موجة بيع يغذيها صعود عوائد السندات ودلائل على تسارع التضخم مما يثير المخاوف من أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة بسرعة أكبر. و هبطت مؤشرات الأسهم الأمريكية في مستهل تعاملات اليوم الإثنين، لتواصل خسائرها الحادة التي بدأتها في الأسبوع الماضي على خلفية موجة بيعية في سوق السندات الحكومية.


اساسيات تداول الفوركس

ما هو الفوركس؟

فتح حساب حقيقي لتداول فوركس

 فتح حساب تجريبي مجاني للتداول الفوركس


البورصة الأمريكية تواجه ضغوطاً قوية بشأن موجة بيع كبيرة

تواجه البورصة الأمريكية ضغوطاً قوية بشأن موجة بيع كبيرة في سوق السندات الحكومية في دول العالم وسط توقعات بمزيد من تشديد السياسات النقدية وجاء قطاع البنوك الأسوأ أداءً في “وول ستريت” كما تأثرت المؤشرات سلبياً بهبوط جماعي في أسهم “فيسبوك” و”أمازون” و”ألفابت” و”آبل“. وبحلول الساعة 2:30 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط مؤشر “داو جونز” بأكثر من 1.2% ليسجل 25203.7 نقطة، فاقداً ما يقرب من 317 نقطة كما تراجع مؤشر “ستاندرد آند بورز” بنسبة تزيد عن 0.9% ليهبط إلى 2736.6 نقطة في حين انخفض مؤشر “ناسداك” بأكثر من 1% إلى 7167.2 نقطة. وسجلت “وول ستريت” في الأسبوع الماضي خسائر أسبوعية ملحوظة، ليحقق “داو جونز” أسوأ أداء يومي من حيث النسبة المئوية منذ يناير 2016.


إقرأ أيضا 

ارتفاع ثقة المستهلكين بالولايات المتحدة خلال سبتمبر

المركزي الياباني يُخفض مشترياته من السندات الطويلة الأجل

ثقة الشركات الصغيرة الأمريكية تقفز لمستوى قياسي جديد

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.