ماى تفوز ضد المحافظين - خبراء توصيات الفوركس ماى تفوز ضد المحافظين - خبراء توصيات الفوركس

ماى تفوز ضد المحافظين

تيريزا ماي

ماى تفوز ضد المحافظين

حصلت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى على وقف تنفيذ حكم من حزبها المحافظ على انتظل القواعد المتعقلة بقيادتها ثابتة دون تغيير ، وواصلت أيضا محادثاتها مع حزب العمل المعارض لايجاد حل وسط بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى وتنفيذ مشروع البريكست  .

وصرح السياسى البريطاني جراهام برادى للصحفيين يوم الأربعاء بأن رئيسة الوزراء وافقت على عقد اجتماع مع أعضاء حزب المحافظين في البرلمان الأسبوع المقبل لمناقشة مستقبل الحكم وأيضا كيفية تنفيذ مشروع البريكست . ويأتي هذا التعهد أسبوعين من حث اللجنة لرئيسة الوزراء على وضع خريطة  طريق واضحة لرحيلها ،وأضاف برادى انه يتوقع ان يدفع ماى للتصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى في غضون أسبوعين .


خدمات خبراء الفوركس 

تحليلات الفوركس اليومية 

توصيات الفوركس اليومية 

النتيجة الاقتصادية الاسبوعية للفوركس

التداول الآلي


تصريحات الحكومة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى 

كانت الحكومة وحزب العمل المعارض قد اصدرا بيانات تشير الى تقدم في المحادثات بينهم من اجل التوصل الى توافق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى .

وصرح المتحدث باسم رئيسة الوزراء تيريزا ماى  ان كلا الطرفين يتصرفان بجدية ويخططان لتبادل الوثائق التي من شأنها افادة البلاد . ومن جانبها تناضل ماى من اجل الحصول على موافقة للخروج من الاتحاد الاوروبى  ،وذلك هو الذى اجبرها على الدخول في مناقشات مع حزب العمل المعارض .

وقالت نادين دوريز نائبة المحافظين والتي دعت الى مغادرة ماى الحكم “نحن بحاجة الى التأكد من اننا سنحصل على قرار نهائي بخصوص خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى ورحيل ماى عن الحكم “. وكان أعضاء حزب المحافظين قد حاولوا الإطاحة بماى من الحكم في ديسمبر الماضى ، لكنهم الان غير قادرين على فعل ذلك مرة أخرى . وأشار مكتب رئيسة الوزراء ماى ان هناك مجموعة من الاجتماعات خلال الأيام المقبلة من اجل تبادل المزيد من الوثائق وذلك في الوقت الذى نسعى فيه لتوضيح التفاصيل التي تمت مناقشاتها .


إقرأ أيضا

الصين تهدد بالانتقام من أمريكا

تسارع خسائر الاسهم بسبب المخاوف التجارية

ترامب يواصل تهديده لايران

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.