أسعار النفط ترتفع بسبب المخاوف الجيوسياسية وعاصفة في الولايات المتحدة - خبراء توصيات الفوركس أسعار النفط ترتفع بسبب المخاوف الجيوسياسية وعاصفة في الولايات المتحدة - خبراء توصيات الفوركس

أسعار النفط ترتفع بسبب المخاوف الجيوسياسية وعاصفة في الولايات المتحدة

أسعار النفط ترتفع بسبب المخاوف الجيوسياسية وعاصفة في الولايات المتحدة

أسعار النفط ترتفع بسبب المخاوف الجيوسياسية وعاصفة في الولايات المتحدة

أسعار النفط ترتفع بسبب المخاوف الجيوسياسية وعاصفة في الولايات المتحدة

حيث شهدت أسعار النفط ارتفاعًا يوم الخميس، مدعومة بزيادة الطلب على الوقود مع اقتراب عاصفة قوية من ولاية فلوريدا، بالإضافة إلى المخاوف من اضطرابات محتملة في إمدادات الشرق الأوسط نتيجة تصاعد التوترات بين إسرائيل وإيران، المنتج الرئيس للنفط.

وبحلول الساعة 06:55 بتوقيت غرينتش،

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 24 سنتًا أو 0.3% لتصل إلى 76.82 دولار للبرميل، بينما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 28 سنتًا أو 0.4% لتصل إلى 73.52 دولار للبرميل، وفقًا لبيانات رويترز.

تتعرض أكبر دولة منتجة ومستهلكة للنفط في العالم لعاصفة جديدة تُعرف باسم الإعصار ميلتون،

الذي وصل إلى الساحل الغربي لفلوريدا، مما أدى إلى رياح قوية واحتمالات بارتفاع منسوب مياه البحر. هذه العاصفة أدت بالفعل إلى زيادة الطلب على البنزين في الولاية، حيث نفدت الإمدادات من حوالي ربع محطات الوقود، مما ساهم في دعم أسعار الخام.

تلقت الأسعار أيضًا دعمًا من مخاوف المستثمرين المتزايدة بشأن تصاعد التوتر بين إسرائيل وإيران، حيث توعد وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، إيران بضربة ستكون “فتاكة ومحددة الهدف ومباغتة”. وقد تحدث الرئيس الأمريكي، جو بايدن، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، حول خطط إسرائيل بشأن إيران في مكالمة هاتفية استمرت 30 دقيقة، ووصفها البيت الأبيض بأنها كانت “مباشرة وبناءة للغاية”.

ورغم تصدر التهديدات المرتبطة بالإنتاج من منطقة الشرق الأوسط للمشهد، لا يزال ضعف الطلب يؤثر على التوقعات الأساسية. فقد خفضت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الثلاثاء توقعاتها للطلب في عام 2025 بسبب ضعف النشاط الاقتصادي في الصين وأمريكا الشمالية.

وأظهرت بيانات من الإدارة يوم الأربعاء أن مخزونات الخام ارتفعت بمقدار 5.8 مليون برميل لتصل إلى 422.7 مليون برميل في الأسبوع الماضي، وهو ما فاق توقعات المحللين التي استطلعت رويترز آراءهم، لكنه كان أقل بكثير من تقديرات معهد البترول الأمريكي الصادرة يوم الثلاثاء.


خدمات خبراء الفوركس

التحليلات الفنية

توصيات الفوركس

التداول الآلي

النتيجة الاقتصادية الاسبوعية


فتح حساب حقيقي

لفتح حساب حقيقى إسلامى

فتح حساب حقيقى

فتح حساب فوركس تجريبي


تعرف على

طريقة اختيار افضل اتصال على منصة الميتاتريدر ٤ الفوركس


اقرا ايضا

الذهب يتألق وسط الاهتمام ببيانات التضخم الأميركية

تمتاز أسواق النفط بالاستقرار بعد تلاشي المخاوف من تأثيرات كبيرة لإعصار بيريل

مع ترقب بيانات التضخم الأميركية، يتوقع أن يؤثر ارتفاع قيمة الدولار على قيمة الذهب ويقلل من جاذبيته كملاذ آمن

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.